منتدى برج عمر ادريس

مشاركة الآراء البناءة، الصور ، الفيديوات، التعاون في حل مشكلات مشتركة ووسيلة للتلاقي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 محـــو الأميـــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bmdjafer



عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: محـــو الأميـــة   السبت مايو 12, 2012 8:17 pm

لهم كل التقدير والاحترام والشكر على هذه المجهودات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tahar hse



عدد المساهمات : 5
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2011
الموقع : http://www.facebook.com/profile.php?id=100003230573335

مُساهمةموضوع: محـــو الأميـــة   الأربعاء يوليو 27, 2011 4:40 am

مشهد طبعت صوره في ذاكرتي ويعلم الله كم كان له من الأثر الرائع في نفسي لأنه يحدث في بلديتنا ولأنه أمر جديد لم نألف مشاهدته في سنين مضت.
مشهد مجموعة من النسوة يحملن حقائب دراسية وكتب متوجهات إلى أحد أقسام محو الأمية، لأخذ نصيب من القراءة والكتابة وتعلم الخط وحفظ القرآن ...... إلى غير ذلك
إن هذا العمل الخيري الذي تقوم به بعض الشابات منهن من كان لها نصيب من التعليم العالي، عاد بالخير الكبير على بلديتنا وأجره عند الله كبير. فالمرأة المتعلمة تساهم في تعليم أبنائها ويساعد ذلك على تربيتهم تربية سليمة ويقرب مستوى الأبناء من أمهاتهم فيسهل التحاور والتعاون.....
أعجبني الأمر كثيرا خاصة لأنه متعلق بالفئة النسوية فالمثل يقول: إذا علمت رجلا فأنت تعلم فردا وإذا علمت امرأة فأنت تعلم أُمَـة ً واستوجب علي أن أصل التحية والشكر لبعضهن:
بن عبد الحاكم ز
بن عبد الله
م
بودة س
بن سالم س وغيرهن.
[justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محـــو الأميـــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برج عمر ادريس :: شــخـصـيــات تــركــــت بـصــمــتــــها :: مساهمات خالدة-
انتقل الى: